رئيس التحرير
علاء الجمل

تشكيل الرجاء لمواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

فريق الرجاء البيضاوي
فريق الرجاء البيضاوي المغربي


أعلن التونسي منذر الكبير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، تشكيل فريقه الذي يخوض به مواجهة الأهلي، مساء اليوم السبت، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الرجاء لمواجهة الأهلي

 

وجاء تشكيل الرجاء على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أنيس الزنيتي.

خط الدفاع: إسماعيل مقدم - محمود بنتايك - عبد الإله مدكور - مروان هدهودي.

خط الوسط: روجير أهولو - محمد المكعازي - محمد زريدة.


خط الهجوم: حمزة خابا - يسري بوزوق - نوفل الزرهوني.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء


تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى تمام العاشرة بتوقيت القاهرة فى لقاء قوي بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وفي سياق آخر، قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عن اللقاء الهام، إن الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء المغربي، لافتًا إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين الجميع؛ من أجل الفوز والتأهل للدور النصف النهائي.

وأضاف كولر، عن سعادته بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، مشيرا إلى أن فريق الرجاء منافس قوي ويملك جمهورا كبيرا.

تقام اليوم عدد من المباريات القوية فى مقدمتها لقاءات إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى مباريات مميزة وقوية وحاسمة من أجل التأهل لنصف النهائي.

وكان الوداد البيضاوي المغربي حسم التأهل أمس إلي نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني أمس ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية ، بركلات الترجيح.