رئيس التحرير
علاء الجمل

منذر رياحنة: شخصية شوقي في جعفر العمدة تركيبة غريبة.. والجمهور يقترح جزء ثاني

منذر ريحانة
منذر ريحانة

أعرب الفنان منذر رياحنة عن سعادته بنجاح دور شوقي، في مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض خلال السباق الرمضاني 2023.

منذر ريحانه يتحدث عن مسلسل جعفر العمدة

 

وقال منذر رياحنة، خلال مداخلة هاتفية بقناة Dmc: "الحمد لله حاولنا نقدم حاجة مختلفة، وأنا بشكر كل الجمهور اللي تابع المسلسل، ومحمد سامي ومحمد رمضان، وكل طاقم عمل، وعملنا حاله رمضانية حلوه".

وأضاف الفنان منذر رياحنة عن شخصية شوقي التي لعبها بالمسلسل: "دايمًا بقول إن فيه حاجات بره النص بره الورق اللي مكتوب، الحاجات اللي متشافتش والمسلسل بيشتغل عليها، ومرحلة الحرمان بتاعت شوقي مشوفنهاش غير مرة واحدة في المسلسل، ومرحلة الصمت، وهي تركيبة غريبة عجيبة، وشوقي الوحيد اللي متكلمش في المسلسل كتير، لأنه شاف العالم كله وهو في السجن، والشخصية كانت غريبة، وفي البدايات هو صاحب الفعل والعداوة في المسلسل".

وتابع منذر رياحنة:" ردود الأفعال في العالم كله، والناس لسه عايشة مع المسلسل، وناس بتقترح مواضيع ليها علاقة بجزء ثاني، والحلو فيه إن الجمهور دخل جوه الحدوتة، وحسه إنهم جزء منها، وده ذكاء محمد سامي، والبطل اللي قدامك عارف السر ونفسه يقوله إعمل كده".

وقال منذر رياحنة: "اشتقنا إن العائلة كلها تتلم على المسلسل والأجواء الرمضانية، ونقدم اقتراحات وحلول للحلقات القادمة، وكان يوجد تفاعل بشكل مباشر، مثلما نرى على خشبة المسرح، وهذه حالة فنية متميزة، وشاهدت الحلقات بتفاعل مثلهم".

واستطرد منذر رياحنة: "إحنا في الأساس أثناء عرض المسلسل تفاعلنا مع الجمهور، وأشاهد الحلقات في البدايات، أتمنى أطلع من السجن للدفاع عن أسرتي في المسلسل، بالنسبالي كنت واحد من الجمهور بعد التصوير".

واختتم منذر رياحنة: "هقول تفصيلة ملهاش علاقة بالأكشن، شوقي كان شخصية عادية، ومش مجرمة، لو كان قاتل كان قتل جعفر، حتى بعد خروجه من السجن، والمشهد النهائي خرج من السجن علشان أهله ودخل علشان أهله".

أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا، وتصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، منذر رياحنه، وغيرهم.