رئيس التحرير
علاء الجمل

الرسالة وصلت.. شاب يقلع عن الإدمان متأثرا بـ"طوق نجاة" لمحمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح النجم محمد رمضان أغنية جديدة، تحمل اسم "طوق نجاة" من فيلمه الجديد "هارلي"، الذي يعرض حالياً في السينمات منذ طرحه خلال أيام عيد الفطر المبارك، تحت شعار لا للمخدرات.

طوق نجاة تتسبب في إقلاع شاب عن المخدرات

 

وشارك محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، عن تعافي شاب من الإدمان، معلقاً: “من النهاردة بوعدك إن بطلت المخدرات”، ليرد رمضان قائلًا: "من أجمل التعليقات اللي شوفتها في حياتي، الحمدلله رب العالمين".

أغنية فيلم هارلي

وتأتي أغنية طوق نجاة، من فيلم "هارلي"، وتتناول قضية المخدرات والمأسي التي يمر بها المتعاطين، وتعد الاغنية من كلمات كريم سامي وألحان هيثم نبيل وتوزيع زوم.

وحقق فيلم "هارلي" الذي يعرض في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، إيرادات عديدة وصلت  25 مليون جنيه في 5 ايام محطما العديد من الأرقام القياسية.


كما شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهر فيه برفقة أسرته لحظة وصولة للولايات المتحدة الأمريكية.


محمد رمضان من أمريكا

 

وقال محمد رمضان: "جمهوري الغالي دي أول جولة لي في أمريكا وثقة في الله هكسر الدنيا وأمريكا كلها هتعرف قوتنا كعرب من الجولة دي".


وكشف الفنان محمد رمضان، عن تكريمه من المركز الثقافي المصري الأمريكي في ولاية نيويورك، تقديرًا لـ نجاحه في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023.