رئيس التحرير
علاء الجمل

كوكا يقود ألانيا سبور للفوز على عمراني سبور بالدوري التركي

مصر الآن

قاد الدولى المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم ألانيا سبور التركى، فريقه لتحقيق الفوز على نظيره عمراني سبور، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري التركي.

كوكا يقود فريقه للفوز 

 

احرز أحمد حسن كوكا هدف الفوز لصالح فريقه ألانيا سبور في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، لينتهي اللقاء بفوز ألانيا سبور بهدف نظيف دون رد.

وشهدت المباراة تعرض كوكا لإصابة قوية فشل على إثرها فى استكمال المباراة ليغادر أرضية الملعب فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء ويشارك إفثيميوس كولوريس بدلا منه.

بهذه النتيجة تواجد ألانيا سبور المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 38 نقطة، بينما يأتي فريق عمرانى سبور في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 23 نقطة.

وفي سياق آخر، حقق فريق جالاتا سراي فوزا عريضاً على نظيره ألانيا سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب باهجه شهير اوكولاري ، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري التركي للموسم الحالي.

وتواجد كوكا في التشكيل الأساسي للمباراة مع ألانيا سبور وشارك في المباراة كاملة لمدة 90 دقيقة.

وأحرز كوكا هدف في خسارة فريقه  أمام أنطاليا سبور فى الدقيقة 21، من انفراد تام بالمرمى، ليرفع رصيده إلي 9 أهداف في الدوري التركي.

وسجل كوكا هذا الموسم 10 أهداف فى 25 مباراة خاضها مع ألانيا سبور، منها 9 أهداف في الدوري التركي وصنع تمريرة حاسمة وهدف في كأس تركيا.

ويقدم كوكا مستويات جيدة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجلا كبيرا من الأهداف وصل إلى 116 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين