رئيس التحرير
علاء الجمل

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد جارناتشو حتى 2028

الأرجنتيني أليخاندرو
الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2028.

مانشستر يونايتد يجدد عقد جارناتشو

 

ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيان قال فيه:"يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن توقيع أليخاندرو جارناتشو عقدًا جديدًا، يمدد إقامته في النادي حتى 30 يونيو 2028".

وواصل البيان :"شارك خريج الأكاديمية بالفعل في 31 مباراة مع الفريق الأول ، في سن 18 عاما".

 

من جانبه قال جارناتشو، للموقع الرسمي للنادي:"عندما انضممت إلى هذا النادي الرائع، كنت أحلم بتحقيق أول ظهور لي، واللعب في أولد ترافورد، وسجل هدفي الأول والفوز بالألقاب بهذه الشارة على صدري".

وأضاف:"أشعر بالفخر والعاطفة لأنني مررت بهذه اللحظات بالفعل، مع عائلتي التي دعمتني في كل خطوة على الطريق".

واستكمل حديثه قائلاً:"لقد ساعدني المدير وطاقمه التدريبي على التحسن بكل الطرق، وبدعمهم أتطور كل يوم لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح".

وأختتم :"أنا أستمتع بالمستقبل ولا أطيق الانتظار لخلق المزيد من الذكريات الخاصة مع هذه المجموعة ، أمام مشجعينا المذهلين".

مانشستر يونايتد يتعادل أمام توتنهام

 

وفي سياق آخر، تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار الجولة منافسات الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وافتتح فريق مانشستر يونايتد أهداف المباراة عن طريق جادون سانشو في الدقيقة 7، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني قلص بيدرو بورو النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقة 55 بتسجيله الهدف الأول، ثم تعادل سون في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة وصل فريق مانشستر يونايتد للمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.