رئيس التحرير
علاء الجمل

سلوى خطاب: لما أنا أقول للراجل يا بيبي هو يقولي ايه؟

سلوى خطاب
سلوى خطاب

قالت الفنانة سلوى خطاب، إنها ترغب في الزواج، لكنها لا تتحمله، مؤكدة أن فكرة الزواج جميلة بالنسبة إلى كل الفتيات والبنات.

وعلقت قائلة: “مش مستحملة الجواز أو الجواز مش مستحملني حاجة كده يعني”.

وأضافت سلوى خطاب في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها على فيسبوك، أن الزواج هو أمر مهم بالنسبة للفتيات، متابعة: الجواز حلو بالنسبة للبنات كلهم طبعا.. أنا مش بفهم يعني إيه أنا أصحى الصبح أقول لحد تفطر؟؟ يقولي امم، ولما أنا أقوله يا بيبي أنا هيتقالي إيه.

وأردفت سلوى خطاب: “فرعوني مات من 4000 سنة رمسيس الأول، مبقاش عندي فرعون خلاص”.

وحققت سلوى خطاب نجاحات كبيرة في موسم دراما رمضان 2023 بثلاثة أعمال درامية، ومنهم مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، وظهرت بشخصية سيدة الأنوف وهي سيدة أنفها طويل، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2 مع الفنان سيد رجب وبيومي فؤاد وصبري فواز ونجلاء بدر وظهرت بشخصية سيدة تدعى سميرة.

كما تعاونت سلوى خطاب مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل وعود سخية ولعبت دور سيدة تدعى نفيسة خلال أحداث المسلسل، وعُرض المسلسل على شاشة قناة النهار.

وحققت سلوى خطاب مؤخرًا قبل موسم رمضان نجاحًا ملحوظًا من خلال ظهورها كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل بالطو ولعبت دور موظفة الرقابة الإدارية التي اكتشفت الفساد الذي تورط به الدكتور عاطف لتحوله إلى التحقيق وتوقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيق.