رئيس التحرير
علاء الجمل

تصل إلى 16 ألف جنيه.. أسعار حفل أنغام في الإمارات

أنغام
أنغام

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت الموافق 20 مايو المقبل، وشاركت أنغام جمهورها موعد الحفل خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حفل أنغام بالامارات 

ونشرت أنغام بوستر الحفل، ووجهت رسالة لجمهورها قالت فيها: "أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في أرينا - دبي".

أسعار تذاكر حفل أنغام بالإمارات:

التذاكر الفضية: 295 درهم (2,482.12 جنيه مصري)

التذاكر الذهبية: 395 درهم (3,323.52 جنيه مصر)

التذاكر البلاتينية: 495 درهم (4,164.92 جنيه مصري)

التذاكر الماسية: 595 درهم (5,006.32 جنيه مصري)

تذاكر VIP (كبار الشخصيات): 995 درهم (8,068.15)

تذاكر رويال: 1,995 درهم (16,784.11).

حفل أنغام بالمملكة العربية السعودية 

وكانت قد شاركت الفنانة أنغام سعادتها بنجاح حفلها، على أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي يحمل اسم "ليلة صوت مصر"، وأعلنت عن أعمالها المقبلة.

وصرحت أنغام خلال المؤتمر الذي أُقيم بالرياض عقب حفل ليلة صوت مصر: "ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي".

وأضافت أنغام: "بشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله".

حفل ليلة صوت مصر 

وحضر عدد كبير حفل ليلة صوت مصر، حتى أصبحت حديث الكثير وتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حضور كبير من الفنانين والإعلاميين في الوطن العربي، من بينهم الفنانة أحلام وإلهام شاهين والشاعر أمير طعيمة والموسيقار هاني شنودة والفنان شيكو وأكرم حسني والإعلامي عمرو أديب.

وقدمت أنغام أرقى أغانيها القديمة والحديثة، والأغاني التي تسببت في شهرتها، وشاركها مطرب الراب ويجز، الغناء لأول مرة في أغنية البخت وسط تفاعل كبير من الحاضرين.