رئيس التحرير
علاء الجمل

توتنهام يتعادل مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار الجولة منافسات الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وافتتح فريق مانشستر يونايتد أهداف المباراة عن طريق جادون سانشو في الدقيقة 7، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني قلص بيدرو بورو النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقة 55 بتسجيله الهدف الأول، ثم تعادل سون في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة وصل فريق مانشستر يونايتد للمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

وبدأ فريق مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شو، ليندلوف، دالوت، وان بي ساكا

خط الوسط: إيركيسن، كاسيمرو، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: سانشو، وراشفورد، أنتوني.

تشكيل توتنهام أمام مانشستر سيتي

بينما بدأ فريق توتنهام هوتسبير المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: فورسيتر.

خط الدفاع: لينجليه، إريك دير، كريستيان روميرو.

خط الوسط: بيريشيتش، هويبرج، أوليفر سكيب، بيدرو بورو.

خط الهجوم: سون، هاري كين، ريتشارلسون.

وفي سياق آخر، ودع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطولة الدوري الأوروبي، بعد خسارته من نظيره إشبيلية، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وافتتح فريق إشبيلية أهداف المباراة عن طريق النجم المغربي يوسف النصيري، في الدقيقة الثامنة، بعدما استغل خطأ فادحا من هاري مجواير، لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية على اليونايتد بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني، عزز لويك بادي التقدم لصالح الفريق الإسباني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 47، ثم اختتم يوسف النصيري الأهداف في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة تأهل الفريق الإسباني إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب اليونايتد بمجموع المباراتين بنتيجة 2-5.