رئيس التحرير
علاء الجمل

تصل لـ16 ألف جنيه.. أنغام تثير الجدل بأسعار تذاكر حفلها في دبي

أنغام
أنغام

أثارت المطربة أنغام، حالة من الجدل، والذي من المقرر أن يقام على مسرح كوكاكولا أرينا بمدينة دبي، وذلك يوم 11 مايو المقبل؛ وذلك بعدما طرحت الجهة المنظمة أسعار تذاكر الحفل.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل أنغام في دبي، عن أسعار تذاكر الحفل، وسجل أقل فئة لحضور حفلها على مسرح كوكاكولا أرينا، 2480 جنيهًا مصريًا، بينما جاءت أعلى تذكرة بـ 16777 جنيهًا، ونسرد القائمة الكاملة لأسعار حفل أنغام المقرر إقامته يوم 11 مايو 2023:

أنغام في السعودية

وفي سياق آخر، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في السعودية، غدا الجمعة 28 أبريل، ضمن حفلات عيد الفطر.

وطرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حفل  أنغام، ويأتي ضمن ليالي القصيم في عيد الفطر المبارك، ويقام في بريدة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يذكر أن المطربة أنغام كانت قد أحيت حفلا ليلة صوت مصر الشهر الماضي بالسعودية، وافتتحت الحفل بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988.

كما غنت أنغام خلال الحفل أغنية “إلا أنا”، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، إلى جانب غنائها “ما تروحش بعيد”.

الحفل بعنوان ليلة صوت مصر في المملكة العربية السعودية، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.