رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب تعاطيه منشطات.. إيقاف حسام دقدوق لاعب الترجي التونسي 3 أشهر

حسام دقدوق مدافع
حسام دقدوق مدافع فريق الترجي التونسي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إيقاف حسام دقدوق، لاعب الترجي التونسي، بسبب المنشطات.

تفاصيل إيقاف حسام دقدةق

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إيقاف حسام دقدوق مدافع فريق الترجي التونسي، عن أي نشاط رياضي، بعد سقوطه في اختبار تعاطي المنشطات، عقب مباراة المريخ السوداني في افتتاح دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت لجنة التأديب قرارها النهائي، اليوم الخميس، بإيقاف حسام دقدوق عن النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر، تبدأ من 11 مارس وتنتهي يوم 11 من مايو المقبل.

وفي سياق آخر، تلقى نادي الترجي الرياضي التونسي، ضربة موجعة، بعد ما تأكد غياب نجمه الليبي حمدو الهدوني، عن الفريق لمدة شهر.

وكان الترجي التونسي قد فاز على شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، في مباراة الذهاب في الجزائر.

وسيلاقي الفائز من مواجهة الأهلي والرجاء، الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في دور نصف النهائي.

وقال نادي الترجي التونسي في بيان رسمي عن إصابه الهوني: “بعد تعرضه لإصابة في مباراة البارحة التي انتصر فيها فريقنا على النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 1-0، أجرى لاعبنا حمدو الهوني الفحوصات اللازمة التي ارتأى على إثرها الدكتور منصف بن عبيد رئيس اللجنة الطبية بالترجي وبالنظر إلى ضغط الروزنامة، إخضاع مهاجم فريقنا إلى عملية جراحية هذا المساء يركن بعدها إلى الراحة لمدة تتراوح بين 3 أسابيع وشهر”.

واختتم البيان: “تمنياتنا بالشفاء العاجل لحمدو الهوني وعودة سريعة إلى الميادين”.