رئيس التحرير
علاء الجمل

لمدة 3 أيام.. فودافون مصر تتيح المكالمات والرسائل مجانًا إلى السودان

فودافون
فودافون

أعلنت شركة فودافون، إتاحة المكالمات والرسائل الدوليةمكالمات ورسائل من وإلى السودان مجانًا لمدة ثلاثة أيام، وذلك بدءا من اليوم الخميس 27-4-2023 الساعة 12 ظهرًا، من أجل مساعدة الجمهور على التواصل مع ذويهم الموجودين في الدولة التي تشهد اضطرابات سياسية.

 

المكالمات والرسائل مجانًا إلى السودان


كما أعلنت شركة فودافون، الأربعاء، توقف خدمة فودافون كاش وذلك لإجراء تحديث تقني للأنظمة، وهو ما سيؤدي لتأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات.

 

وتوفر المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول، والمصرح بها من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للعميل تحويل النقود من محفظة لأي محفظة أخرى تابعة لأي مقدم خدمة داخل مصر، وتحويل النقود من حساب العميل البنكي للمحفظة الالكترونية، وشحن الرصيد، وسداد فواتير المحمول والإنترنت، وكذلك سداد فواتير المرافق مثل الكهرباء والغاز والمياه، ورسوم الجامعات والمدارس والنقابات.


وتأتي المحافظ الإلكترونية في إطار توجه الدولة نحو تقليل التعامل بالأوراق النقدية وزيادة نسبة الدفع الإلكتروني التي تنعكس بشكلٍ إيجابي على المؤشرات الاقتصادية للدولة وتساعد في الحد من تداول النقود، فضلًا عن أنها أثبتت نجاحها في مختلف دول العالم.