رئيس التحرير
علاء الجمل

ثنائي مغربى بقائمة المرشحين لجائزة الأفضل بالدوري الإسباني خلال أبريل

مصر الآن

أعلنت رابطة الليجا الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن المرشحين السبعة لحصد جائزة أفضل لاعب فى البطولة خلال شهر أبريل الجاري.

أفضل لاعب في الدوري الإسباني

 

وتواجد الثنائى المغربى يوسف النصيرى نجم فريق إشبيلية وسليم أملاح لاعب وسط فريق بلد الوليد، فى قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإسبانى، وذلك خلال شهر أبريل.

وشهدت قائمة المرشحين تواجد النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ورونالد أرواخو مدافع برشلونة، بجانب إينياكى ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو والكورى الجنوبى لى جانكج لاعب ريال مايوركا.

وسجل يوسف النصيرى 3 أهداف مع الفريق الأندلسى خلال 4 مباريات فى الليجا، بشهر أبريل الحالى، وآخرها هدف الفوز على فياريال بالجولة الماضية.

إشبيلية يقصي مان يونايتد

وفي سياق آخر، ودع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطولة الدوري الأوروبي، بعد خسارته من نظيره إشبيلية، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وافتتح فريق إشبيلية أهداف المباراة عن طريق النجم المغربي يوسف النصيري، في الدقيقة الثامنة، بعدما استغل خطأ فادحا من هاري مجواير، لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية على اليونايتد بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني، عزز لويك بادي التقدم لصالح الفريق الإسباني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 47، ثم اختتم يوسف النصيري الأهداف في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة تأهل الفريق الإسباني إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب اليونايتد بمجموع المباراتين بنتيجة 2-5.