رئيس التحرير
علاء الجمل

منسي في الهجوم.. قائمة الزمالك لمواجهه سيراميكا في الدوري غدا

مصر الآن

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق لمواجهة الغد أمام سيراميكا كليوباترا.

تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 19 على ملعب استاد القاهرة

وجاءت القائمة مكونة من،  محمد عواد – محمد صبحى، في حراسة المرمى.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد طارق – حاتم محمد سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – سيف جعفر – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتقام مباراة الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء يوم غداً الأربعاء الموافق 26 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف  بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة، في أحد المواجهات المؤجلة من عمر الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وفي سياق متصل، وقع فريق الزمالك في فخ التعادل مع نظيره المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح جون أوكولي أهداف المباراة لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 25، ثم أحرز أحمد سيد زيزو هدف التعادل الزمالك بالدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني تمكن مصطفى شلبي من إحراز الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة 58، وفي الوقت بدلا من الضائع 90+2 أحرز فادي فريد الهدف الثاني للمقاولون العرب، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة وصل فريق الزمالك للنقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما رفع فريق المقاولون العرب رصيده للنقطة 36 في المركز السادس بالدوري