رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يهزم الزمالك بثنائية ويتوج ببطولة الجمهورية للشباب 2003

فريق الأهلي 2003
فريق الأهلي 2003

تلغب فريق شباب الأهلي مواليد 2003 على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملاعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية مواليد 2003.

الأهلي يفوز على الزمالك


وافتتح ميدو أسامة أهداف المباراة لصالح  الأهلي في الدقيقة الخامسة، ثم وأضاف أحمد خالد «كباكا» الهدف الثاني في الدقيقة 39 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدفه الوحيد من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبعد فوز الأهلي اليوم، على الزمالك أصبح في صدارة ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة، ليتوج رسميا بلقب بطولة الجمهورية، في حين يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ45 في المركز الخامس.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 محمد شرف مديرًا فنيًا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

وفي سياق آخر، حقق محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي الفوز بجائزة أفضل لاعب فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوز المارد الأحمر على فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي التى أقيمت السبت الماضي.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن فوز محمد عبد المنعم بالتصويت على حساب لاعبي صن داونز الجنوب أفريقي ليتوج اللاعب بجائزة الأفضل فى مباريات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب 29 أبريل الجاري، وحال تأهل الأهلي على حساب الرجاء سيلتقي مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.