رئيس التحرير
علاء الجمل

النيابة الإدارية تهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

مصر الآن

هنأ المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية ومستشاري الهيئة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء الغالية.

ذكرى تحرير سيناء

وجاء في بيان النيابة: «ندعو الله سبحانه وتعالى أن ينصركم ويسدد خطاكم، ولمصرنا العزيزة تحت قيادتكم الحكيمة الازدهار والأمن والتقدم والاستقرار، وأن يرحم شهدائنا الأبرار من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين جادوا بأرواحهم عن طيب خاطر، وروت دمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة وكافة ربوع الوطن، لينعم شعب مصر العظيم بالأمن والأمان».

صرح بذلك المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي للنيابة الادارية.


وفي سياق منفصل، بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير  سيناء.

وجاء في البرقية: «يسعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق».

وتابع: «سيادة الرئيس.. ستبقى بعون من الله راية الوطن المفدى خفاقة تعلن بجلاء أن سيادة الدولة المصرية على كامل حدودها أمر لا يقبل التهاون ومن أجله تهون التضحيات.. وهي حقيقة جسدها تاريخ شعب عظيم قدم على مر العصور أروع الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء واليوم يبهر العالم بعزمه على مواجهة التحديات، لدفع مسيرة العمل الوطني بقيادتكم الحكيمة نحو التنمية والتقدم والرخاء، نسأل الله العلي القدير أن يبارك جهود سيادتكم ويسدد خطاكم، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على الأمة المصرية بكل الخير والازدهار».