رئيس التحرير
علاء الجمل

توتنهام يقيل المدرب المؤقت كريستيان ستيليني

كريستيان ستيليني
كريستيان ستيليني

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين، إقالة مدربه المؤقت الإيطالي كريستيان ستيليني، بعد يوم واحد فقط من الخسارة المذلة أمام نيوكاسل بنتيجة 6-1، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بيان نادي توتنهام

ونشر نادي توتنهام هوتسبير بيانا رسميا، جاء فيه: «كان أداء يوم الأحد ضد نيوكاسل غير مقبول على الإطلاق، كان من المدمر رؤيته، يمكننا النظر في العديد من الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك، وبينما يجب أن أتحمل أنا ومجلس الإدارة والمدربين واللاعبين جميعًا المسؤولية الجماعية، فإن المسؤولية تقع على عاتقي في النهاية».

وأضاف البيان: «سيترك كريستيان دوره الحالي إلى جانب طاقمه التدريبي، تدخل كريستيان في مرحلة صعبة في موسمنا وأود أن أشكره على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي خلال مثل هذا الوقت الصعب».

وتابع البيان: «سيتولى راين ماسون مهام المدرب الرئيسي بأثر فوري، يعرف ريان النادي واللاعبين جيدًا».

واختتم البيان: «الفريق مصمم على العمل معًا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم، نحن جميعًا واضحون في أننا بحاجة إلى تقديم العروض التي تكسب دعمكم المذهل».

وفي سياق متصل، حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا عريضا على نظيره توتنهام هوتسبير بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجه تراجع فريق توتنهام للمركز الخامس بـ 53 نقطة،  بفارق ست نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، علما بأن توتنهام خاض 32 مباراة، بينما خاض مانشستر 30 مباراة فقط حتى الآن.