رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد انفصالهما 7 أشهر.. نسرين طافش تعود لطليقها الدكتور شريف شرقاوي

نسرين طافش وشريف
نسرين طافش وشريف شرقاوي

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عودتها إلى طليقها الدكتور شريف شرقاوي طبيب الأسنان، بعد انفصالهما منذ سبتمبر الماضي 2022، لمدة استمرت قرابة سبعة أشهر.

وكانت قد نشرت نسرين طافش فيديو خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "مساء السعادة"، ليرد شريف شرقاوي قائلا: "سعيد أنكِ ملكي".


نسرين طافش وشريف الشرقاوي 
وكانت قد ألغت نسرين طافش متابعة زوجها شريف شرقاوي، ولكنها تراجعت عن إلغاء المتابعة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

وأثارت الفنانة السورية نسرين طافش جدلا واسعًا منذ شهر نوفمبر الماضي 2022، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان انفصالها رسميًا عن الدكتور شريف شرقاوي.

وعلق طبيب الأسنان شريف شرقاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على نبأ انفصاله عن الفنانة السورية نسرين طافش، وقال: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

أسباب انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي
 

وكان قد تفاجأ الجمهور بحذف الفنانة نسرين طافش الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها شريف شرقاوي من على موقع انستجرام، بعدما وقع بينهما لقرابة 50 يومًا، ثم ألغت نسرين طافش المتابعة لشريف شرقاوي بينما احتفظ الأخير بمتابعتها.