رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد نجاحه في «تحت الوصاية»

مايا مرسي: مصر عندها عمر شريف المستقبل بإذن الله

عمر شريف
عمر شريف

أشادت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، بموهبة الطفل عمر شريف الذي شارك في مسلسل تحت الوصاية، ونجح في دوره بشكل كبير.

ونشرت الدكتورة مايا مرسي صورة للطفل عمر شريف وبجانبه صورة للفنان الرائع، وعلقت قائلة: "مصر  عندها عمر شريف المستقبل بإذن الله، كنت عظيم يا عمر.. تحت الوصايا".

عمر شريف يشكر منى زكي بعد تحت الوصاية
وكتب الطفل عمر شريف عبر «فيسبوك»: «شكرا على الفرصة الكبيرة اللي ادتيهالي أني أشتغل مع حضرت، شكرا على ثقتك فيا، أتمنى أكون قدها، اتعلمت من حضرتك كتير أوي على المستوى الفني والشخصي، مش عارف أوصف قد إيه كنت حنينة عليا ورا الكاميرا، وده طمني وساعدني أكون أحسن، الشغل معاكي حاجة هفضل أفتخر بيها طول حياتي، أشوفك قريب يا حنان، وهخلي بالي من فرح».

مايا مرسي تشيد بمسلسل تحت الوصاية

وكذلك عبرت الدكتورة مايا مرسي عن إعجابها الشديد بمسلسل تحت الوصايا، وكتبت: «دراما واقعية، عمل فني صادق، نستقبل المشاكل كل يوم من أمهات أصبحن بين ليلة وضحاها أرامل، ومعهن أطفال قصر، شكرا لدراما نقلت الواقع بحرفية عالية، صدقت منى في كل مشاعرها، حنان حقيقة لحم ودم ومشاعر وأمومة، أملها في الحياة لقمة عيش وحياة آمنة لابنها وبنتها».

وأضافت: «الإنسانية مبدأ الأمانة، عهد الحنان والطمأنينة، قبل كل شيء الأم يجب أن تؤمن على أموال أولادها ويحاسبها القانون، الفن حينما يقدم رسالة إنسانية، تحاكي واقع الإنسان، معاناته وفرحه وحزنه وتطلعه، يستطيع بها تغيير مجتمع بأكمله».