رئيس التحرير
علاء الجمل

إيلون قموصة وعملي بلوك.. هنيدي يعلق على حظر تويتر له

محمد هنيدي
محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره، منشور وجه فيه رساله للملياردير الأميركي إيلون ماسك، صاحب موقع تويتر، بعدما علق هنيدي على توثيق حسابه الشخصي على موقع تويتر دون دفع رسوم الاشتراك الشهرية.

وأكد محمد هنيدي أن صاحب "تويتر"، قام بحظره، وكتب عبر حسابه في "تويتر"، اليوم الأحد: "إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. إيلون قموصة".

وأضاف هنيدي: "وهو بيترجم التويتة دي عشان يعرف معناها"، مرفقة بترجمة لما كتبه سابقا، وكان قد كتب هنيدي في تغريدة على حسابه في تويتر، أن ماسك "قام بالواجب" ودفع عنه المبلغ الموجب دفعه.

وتابع: "ظهر أني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع أني مشتركتش، بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب، ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

وكان هنيدي أعلن أمس أنه لن يدفع مقابل التوثيق، كاتبا بشكل ساخر: "بعد خدمة 10 سنين في تويتر، الفاجر بيقولي أدفعله فلوس في علامة زرقا"، وأعلن أنه استبدل الشارة الزرقاء بطفل ذهبي صغير.

تويتر يزيل العلامة الزرقاء للتوثيق

وأزال موقع التغريدات القصيرة تويتر، علامة التوثيق من الحساب الرسمي للعديد من المشاهير أبرزهم عمرو دياب، وعمرو أديب، وتامر حسني، ليصبح الحساب غير موثق.

وأعلن موقع تويتر أمس، أنه ستتم إزالة علامات التحقق الزرقاء للأشخاص الذين لم يدفعوا قيمة الاشتراك اعتبارا من اليوم الخميس، حيث يعطي اشتراك العلامة الزرقاء على تويتر، ميزات محدودة، مثل تعديل التغريدة، وتقدر قيمة الاشتراك بثمان دولارات أمريكية شهريا أو 84 دولار سنويا.