رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر: لقاء الإياب لن يكون سهلاً أمام الرجاء.. وسعداء بعدم استقبال أهداف

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز فريقه على نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، خلال  المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن لقاء الإياب أمام الرجاء البيضاوي المغربي لن يكون سهلاً، مشددًا أن الفريق يمتلك الأفضلية بعد نتيجة لقاء الذهاب 0-2.

وأضاف كولر :"الإياب لن يكون سهلاً، صحيح نمتلك الأفضلية لكن لم نحسم التأهل، وسنحتفل اليوم لكن سنغلق صفحة المباراة".

وتابع :"المباراة كانت صعبة جدًا والمنافس بدأ المباراة بشكل أفضل خاصة أننا عانينا في أول 20 دقيقة، وتحسنا بالتدريج حتى سيطرنا على المباراة وأهدرنا أكثر من فرصة".

وعبّر كولر عن سعادته بعدم استقبال أي هدف، لافتًا إلى أن فريقه لعب شوطًا في القاهرة ويتبقى شوط ثاني في المغرب.

وواصل حديثه قائلاً:"فريقي دخل المباراة بعد ربع ساعة تقريبا ونجحنا في السيطرة على الأمور وخلقنا الفرص وسجلنا هدف في وقت جيد قبل نهاية الشوط الأول مباشرةً".

وعن إشراكه  عمرو السولية والدفع  أساسيا على حساب حمدي فتحي قال:"السولية يؤدي مباريات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وحمدي فتحي كان مريض بدور برد قوي خلال الفترة الأخيرة ولم يصل إلى أعلى مستوياته بعد وهذا سبب عدم الدفع به من بداية المباراة".

وأردف:"خالد عبدالفتاح المباراة الماضية لعب كظهير أيسر واليوم دخل بدلًا من حسين الشحات الذي خاض مباراة كبيرة وكنت أرغب في تأمين هذا المركز فدفعت بخالد بدلًا من حسين وعلي معلول دخل في مركز الشحات.

واختتم حديثه:"طاقم التحكيم كان جيد ولم يؤثر أدائهم على نتيجة المباراة، ولكن هناك كرة سأعود لأشاهدها من جديد وهي التي لمست يد مدافع الرجاء".