رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يضرب الرجاء المغربي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم


حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد عبدالمنعم، برأسية متقنة بالدقيقة 45+2، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني عزز حمدي فتحي التقدم المارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل لاشيء.  

ومن المقرر أن تقام مباراةالعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى فى نصف النهائى.

وفي سياق متصل، وافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد الرجاء المغربي، وأعلن الأهلي عن استقبال 52 ألف مشجع في مباراة الرجاء، والفريق المغربي يحصل على ٢٤٠٠ تذكرة.  

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعاونه كلا من:  إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

مواضيع متعلقه