رئيس التحرير
علاء الجمل

منى زكي عن تحت الوصاية: أتمنى القانون يتغير

منى زكي في تحت الوصاية
منى زكي في تحت الوصاية

علقت الفنانة منى زكي، على النجاح الذي حققه مسلسل «تحت الوصاية» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني، يرجع إلى «الكرم الكبير من الله».

وأضافت خلال تصريحات لـ«ET بالعربي»، مساء السبت: «كرم كبير من عند ربنا وأتمنى إن القانون (الأحوال الشخصية) يتغير، عشان في ستات كتير يعانون مثل حنان وأكثر».

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل «تحت الوصاية» بمثابة صدمة للجمهور الذي لم يتوقع أن تكون نهاية منى زكي ظالمة وحزينة، فبعد حرق المركب، ومحاولتها الهروب إلى السويس مع أطفالها، ألقي القبض عليها في الطريق ومقاضاتها بالحكم عليها بالسجن سنة مع الشغل والنفاذ.

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، وبطولة كل من منى زكي، ودياب، ونسرين أمين، ورشدى الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، ونهى عابدين، وخالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، العمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.