رئيس التحرير
علاء الجمل

بالقوة الضاربة.. تشكيل الرجاء المغربي أمام الأهلي الليلة بدوري الأبطال

أرشيفية
أرشيفية

أعلن التونسي منذر الكبير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، بعد قليل، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الرجاء كالآتي:

في حراسة المرمى: أنيس الزنيتي.

خط الدفاع: جمال حركاس - محمود بنتايك - محمد النهيري - مروان هدهودي.

خط الوسط: روجير أهولو - وليد الصبار - محمد زريدة.

خط الهجوم: حمزة خابا - يسري بوزوق - زكريا هابتي.

وضمت دكة البدلاء كلا من:

مروان فخر، إسماعيل مقدم، عبد الإله مدكور، زكريا لبيب، أحمدو كمارا، عبد الإله حفيظي، نوفل الزرهوني، محمد بولكسوت وسفيان بنجديدة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى دوري الأبطال

وتقام المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائى دورى ابطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي سياق آخر، وافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد الرجاء المغربي، وأعلن الأهلي عن استقبال 52 ألف مشجع في مباراة الرجاء، والفريق المغربي يحصل على ٢٤٠٠ تذكرة.  

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعاونه كلا من:  إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.