رئيس التحرير
علاء الجمل

اختلفوا على 300 جنيه.. مقتل سائق على يد شريكه فى الغربية

جثة-أرشفية
جثة-أرشفية

تجري جهات التحقيق بالغربية التحقيقات في واقعة مقتل  سائق على يد شريكه بسبب خلاف على 300 جنيه بشارع الشركسىي بمدينة زفتى بالغربية، تم ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

مقتل سائق على يد شريكه

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام، يفيد بوصول جثة لمواطن مقيم بمدينة زفتى ويعمل سائق نقل تقيل وبها جروح متفرقة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة سبب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية أن السبب وقوع مشاجرة بينه وبين أحد العاملين معه على السيارة النقل بسبب خلاف على 300 جنيه، ما أسفر عن مصرعه بجروح وطعنات، وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي سياق منفصل، نشبت مشاجرة  بين مجموعة من الأشخاص بقرية حجازة بحري التابعة لمحافظة قنا، حيث لقي الضحية الثانية انفاسة، بعدما أصيب بطلقات نارية فى المشاجرة التى وقعت أحداثها فى اليوم الثانى لعيد الفطر المبارك.

وتم  نقل جثة المتوفى الثانى، إلى المشرحة، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، ولحين التصريح بدفن جثمانى المتوفين فى المشاجرة.د

واسفرت المشاجرة عن  مصرع كلا من:  علاء أحمد محمد 38 عاماً ، و مهدى محمد على 61 عاماً ، مشاجرة الأراضي الزراعية في العيد تنتهي بمقتل الضحية الثانية بقنا ، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب تجدد خلافات قديمة على قطعة أرض زراعية بين عائلتى الحجيرات و سند بقرية حجازة بحرى التابعة لمركز قوص.
 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن قنا ،  إخطاراً من غرفة العمليات ، يفيد مصرع شاب و إصابة آخر بطلقات نارية، خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية حجازة بحرى التابعة لمركز قوص.
 

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.