رئيس التحرير
علاء الجمل

ليفربول يهزم نوتنجهام بالبريميرليج.. ورقم قياسي لـ محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق فريق ليفربول فوزاً مثيراً على نظيره نوتنجهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة ال 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وشهدت المباراة تألق لاعب فريق ليفربول ديوغو جوتا الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقائق 47، 55 من زمن المباراة.

وأحرز فريق  نوتنجهام  فورست الهدف الأول عن طريق نيكو ويليامس في الدقيقة 51، ثم أضاف مورغان جيبس وايت الهدف الثاني لصالح فريقه بالدقيقة 67، لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 70 أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز والثالث للريدز، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الهدف يتساوى محمدصلاح نجم ليفربول مع روبي فاولر ويصبح سادس هدافي الريدز على مر التاريخ بـ183 هدفًا.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 50 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد فريق نوتنجهام فورست عند النقطة 27 في المركز التاسع عشر بالدوري.

تشكيل ليفربول 

بدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جونز، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

وفي سياق آخر، حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 1-6، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة  الماضية الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح فريق ليفربول أهداف المباراة عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 35، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني قلص فريق ليدز النتيجة باقدام لويس سينيستيرا في الدقيقة 47، ثم عاد النجم المصري محمد صلاح وأحرز الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

كما أحرز ديوغو جوتا هدفين لصالح الريدز في الدقائق 52، 73،. واختتم داروين نونيز السداسية بالدقيقة 90،  لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بستة أهداف مقابل هدف وحيد.