رئيس التحرير
علاء الجمل

تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود الهجوم

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نوتنجهام فورست، بعد قليل، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويحتل  ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 47 نقطة، بينما يقع نوتينجهام فورست في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

تشكيل ليفربول 

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي.

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جونز، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

وتنقل مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا على قناة بي إن سبورت بريميوم 1، الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية في إفريقيا.

وفي سياق متصل، حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 1-6، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة  الماضية الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح فريق ليفربول أهداف المباراة عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 35، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني قلص فريق ليدز النتيجة باقدام لويس سينيستيرا في الدقيقة 47، ثم عاد النجم المصري محمد صلاح وأحرز الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

كما أحرز ديوغو جوتا هدفين لصالح الريدز في الدقائق 52، 73،. واختتم داروين نونيز السداسية بالدقيقة 90،  لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 47 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد فريق ليدز عند النقطة 29 في المركز السادس عشر بالدروي.

مواضيع متعلقه