رئيس التحرير
علاء الجمل

"كسرت قلبي ومشيت".. دينا الشربيني تتذكر والدها بكلمات مؤثرة

دينا الشربيني ووالدها
دينا الشربيني ووالدها

نشرت الفنانة دينا الشربيني رسالة شديدة الحزن لوالدها الراحل، من خلال فيديو نشرته ظهرت فيه مع والدها، على أنغام أغنية “بنت أبويا” وذلك عبر حسابها الرسمي على “الفيسبوك”.

دينا الشربيني توجه رسالة لوالدها الراحل 

وعقلت دينا الشربيني، قائلة: "وحشتنى اوى .. كسرت قلبي ومشيت فجأه! .. اول مره افهم يعني ايه قلبي واجعني .. انت حبيبي وروحي و قلبي..انت انا..انت كل واحلى حاجه فى حياتي”.

https://fb.watch/k3ywI66n5x/?mibextid=Nif5oz

وأضافت: "وحشني حضنك وحشني صوتك وحشتني ضحكتك وحشتني طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمه كل يوم الصبح و فى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعني علشان انا بقولك بصوت عالى بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا .. ببوسك لحد ما اشوفك”.

دينا الشربيني تدعو لوالدها 

وتدعو الفنانة دينا الشربيني دائما لوالدها الراحل، حيث كتبت دينا الشربيني :"اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم نور قبره ووسع مدخله وأنس وحشته واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب .. اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شي وأرزقه سعادة أبدية في جنتك اللهم أمين يارب العالمين".

دينا شربيني تحضر الفوازير 

وفي سياق أخر، كانت قد كشفت الفنانة دنيا الشربيني لتحضيراتها للفوازير، ولكنها لم توضح حتى الآن موضع عرضها، وإذا كانت ستعرض في شهر رمضان 2023.

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني أنها صورت بالفعل جزء من الفوازير، قائلة: «صورت جزء مع المخرج مجدي الهواري،و لكن هي محتاجة وقت، وهيبقى في غنى ورقص واستعراضات وتمثيل ودراما»

وتداول الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، ولاقت دينا الشربيني نقد الكثير من الجمهور، الذين قارنوا بينها وبين الفنانة شيريهان، مستنكرين أن تكون مثلها في أداءها.

كشفت دينا الشربيني عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد «كامل العدد» الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم، وقالت خلال لقائها: "مسلسل كامل العدد نوعه لايت كوميدي، وبيتكون من 15 حلقة فقط، إخراج أستاذ خالد الحلفاوي، وكتابة رنا أبوريش ويسر طاهر، ومعايا شريف سلامة، بحبه جدا جدا، ومبسوطة لأن دي أول مرة نتشغل مع بعض وان شاء الله مش اخر مره".

واستكملت :«وقررت أن أتجنب أعمال ال 30 حلقة في المستقبل، لان احداثها تعتمد على المط والتطويل، بعد نصف الحلقات، الناس بتزهق، بنمط، مش حابة اعمل مسلسل 30 حلقة مرة ثانية».

ويشمل مسلسل «كامل العدد» عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان شريف سلامة، ودينا الشربيني، وإسعاد يونس، وأحمد جمال سعيد، وعدد أخر من الفنانين،والعمل تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.