رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي ضد الرجاء.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل موقعة دوري الأبطال

الأهلي والرجاء المغربي-
الأهلي والرجاء المغربي- أرشيفية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد الرجاء 

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى تحقيق الفوز أمام الرجاء بشكل جيد من أجل مساعدته فى مباراة الإياب المباراة المقبلة فى المغرب على ملعب محمد الخامس.

والتقى الفريقان من قبل في 11 مواجهة في مختلف البطولات الإفريقية والعربية، والتي كانت الغلبة فيها للمارد الأحمر بعدما فاز في 4 مواجهات، بالإضافة لفوز خامس من علامة الجزاء عقب انتهاء اللقاء بالتعادل.

وتغلب الرجاء المغربي على النادي الأهلي في مواجهتين فقط، فيما كان التعادل هو الأغلب برصيد 5 تعادلات.

وكانت آخر المواجهات بين الفريقين في ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها المارد الأحمر ذهابًا في القاهرة، ثم تعادل في مباراة الإياب بالمغرب.

وحصد الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي 2021، عن طريق ركلات الترجيح، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى دوري الأبطال

وتقام المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائى دورى ابطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي وقت سابق، وافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد الرجاء المغربي، وأعلن الأهلي عن استقبال 52 ألف مشجع في مباراة الرجاء، والفريق المغربي يحصل على 2400 تذكرة.  

مواضيع متعلقه