رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول  مع نظيره ومنافسه نوتنجهام فورست، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المنتظر أن يبدأ النجم المصري الدولي محمد صلاح المباراة، بشكل أساسي في أمام نوتينجهام فورست.

تشكيل ليفربول

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- جويل ماتيب- فيرجيل فان ديك- روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو- هندرسون- هيرفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح- داروين نونيز- كودي جاكبو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وتنقل مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا على قناة بي إن سبورت بريميوم 1، الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية في إفريقيا.

مباراة ليفربول وليدز

وفي سياق متصل، حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 1-6، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة  الماضية الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح فريق ليفربول أهداف المباراة عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 35، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني قلص فريق ليدز النتيجة باقدام لويس سينيستيرا في الدقيقة 47، ثم عاد النجم المصري محمد صلاح وأحرز الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

كما أحرز ديوغو جوتا هدفين لصالح الريدز في الدقائق 52، 73،. واختتم داروين نونيز السداسية بالدقيقة 90،  لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 47 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد فريق ليدز عند النقطة 29 في المركز السادس عشر بالدروي.