رئيس التحرير
علاء الجمل

نهايات مأساوية وأفراح ببلاش.. كليشيهات ياسمين والعوضي كل عام

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

اعتاد الثنائي الفني، الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، على الظهور معاً في أعمال درامية، خلال الماراثون الرمضاني كل عام، وتحظى مشاركتهما الدرامية كل عام بتفاعل كبير من الجمهور العاشق لهما.

وحقق الثنائي الشهير، نجاحات منقطعة النظير في الأعمال الدرامية الرمضانية التي ظهر كلا منهما فيها، حيث قدما عام 2021 مسلسل "اللي مالوش كبير"، ولاقى نجاحات كبيرة، وهذا النجاح دفعهما لتكرار هذه التجربة مرة ثانية، وقدما هذا الموسم الرمضاني 2023 مسلسل ضرب نار، والذي تصدر الترند بأحداثه المشوقة منذ اليوم الأول لعرضه.

كليشيهات ياسمين والعوضي

وبالمقارنة بين العملين، لاحظ الجمهور وجود أفكار متشابهة بينهما، تتمثل في النهايات الحزينة والمشاهد الرومانسية التي تجمعهما، وكذلك تكرار حفلات الزفاف.

مشاهد رومانسية

ويحرص العوضي وياسمين كل عام، على تقديم مشاهد رومانسية خلال أعمالهما الرمضانية، ففي مسلسل اللي مالوش كبير، تصدر الثنائي تريند فيسبوك بمشهد الحضن الشهير بينهما، والذي وصفه الجمهور بأنه أول مشهد حلال في الدراما؛ لأن الثنائي متزوجان في الحقيقة.

وتكرر الأمر هذا العام في مسلسل ضرب نار، من خلال مشاهد اللقاء الأول بين "مهرة وجابر"، ويجسدهما العوضي وياسمين، حيث أعجب الجمهور مشهد جمعهما على النيل، عندما غازلها بكلمة "أحلى على الأحلى".

أفراح ببلاش

ومن ضمن الأشياء المتشابهة في أعمال العوضي وياسمين، هي حفل زفافهما، والذي تكرر في مسلسل اللي مالوش كبير، وضرب نار، وهذا دفع الجمهور لممازحتهما قائلين: معملوش فرح في الحقيقة، ومن يومها بيضحكوا على المنتج ويعملوا فرح ببلاش كل سنة.

نهايات مأساوية

ومن الأمور التي تزعج الجمهور كل عام، هي النهايات المأساوية التي تعتمدها ياسمين عبدالعزيز في مسلسلاتها، حيث انتهى مسلسل "اللي مالوش كبير"، بمقتل العوضي بين يديها وسط حزن كبير من الجمهور وقتها.

وفي عام 2023، تكررت النهاية الحزينة لقصة حبهما في مسلسل "ضرب نار"، وشهدت الحلقة الأخيرة التي تم عرضها اليوم، وفاة مهرة "ياسمين عبدالعزيز"، ودخول جابر "العوضي" السجن والحكم عليه بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، ما دفع الجمهور لتوجيه رسالة عتاب لهما "ليه مصممين تزعلونا كل سنة".