رئيس التحرير
علاء الجمل

لحظات رومانسية وإطلالات أنيقة.. كيف احتفل النجوم بعيد الفطر؟|صور

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بعيد الفطر، بطرق مختلفة، فمنهم من اختار قضاء أول أيام العيد في لحظات رومانسية مع شريك حياته، ومنهم من سافر لقضاء إجازة العيد خارج مصر، وآخرون احتفلوا بالعيد مع جمهورهم أثناء الترويج لأعمالهم الجديد وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان الذي احتفل بعيد الفطر بعرض فيلمه الجديد هارلي داخل سينما مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

محمد رمضان في العرض الخاص لفيلم هارلي
 

وحرص محمد رمضان على الاحتفال بعيد الفطر مع جمهوره داخل السينما أثناء العرض الأول لفيلمه الجديد هارلي، ورافقه لحظات نجاحه زوجته وأولاده للاحتفال بأول عرض للفيلم.
 

ياسمين عبدالعزير والعوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، بعيد الفطر، ونشرت  مجموعة من الصور، كشفت عن لحظات رومانسية بينهما، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، علقت: "مهرة وجابر،، أحلى على احلى".

كريم عبد العزيز وهاني رمزي خارج مصر

أما الفنان كريم عبد العزيز فقرر الاحتفال بعيد الفطر مع عدد من أصدقائه خارج مصر وعلى رأسهم هاني رمزي وإلهام شاهين حيث قرروا الاحتفال بعيد الفطر بأستراليا


إيمان العاصي تتألق بالأبيض

وتألقت الفنانة إيمان العاصي، بإطلالة بيضاء، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، احتفالا بأول أيام عيد الفطر المبارك، وأشاد الجمهور بأناقتها معلقين: مسامحينك على اللي عملتيه في جعفر العمدة.
 

 

حكيم وحمادة هلال ورنا سماحة مع أسر الشهداء

كما شهدت احتفالية عيد الفطر التي أقيمت صباح اليوم لأسر الشهداء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي قيام كل من المطرب حكيم وحمادة هلال بمشاركة أسر الشهداء بالاحتفال بعيد الفطر والغناء مهم.

كما قدم الفنان أحمد زاهر وابنته الصغرى منى اسكتش تمثيلي مع أبناء الشهداء، وسط تفاعل كبير من الحضور وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.