رئيس التحرير
علاء الجمل

"الحفلة".. مفاجأة عمرو دياب لجمهوره في أول أيام عيد الفطر

عمرو دياب
عمرو دياب

فاجأ الفنان عمرو دياب، جمهوره بطرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم الحفلة، عبر جميع منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وشارك عمرو دياب جمهوره مقطع من أغنيته الجديدة الحفلة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: اسمعوا أغنية عمرو دياب الجديدة “الحفلة”.

وكان الهضبة قد حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية بأعماله الغنائية، منها أغنية بطمن عليك، الذي تعاون فيها مع عزيز الشافعي، وأحمد إبراهيم، وأمير محروس، بالإضافة إلى نجاحه في أغنية ما تيجي نفك، التي حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما احتل عمرو دياب موسم رمضان 2023، بأكثر من مشاركة له في أكثر من إعلان، منها أغنية تعالى وأغنية شكرا وغيرها من الأعمال الناجحة.

إزالة علامة التوثيق من حساب عمرو دياب

وخلال الساعات الماضية، أزال موقع التواصل تويتر، علامة التوثيق الزرقاء من الحساب الرسمي للهضبة، وجاء ذلك بعدما أعلن موقع تويتر أنه ستتم إزالة علامات التحقق الزرقاء للأشخاص الذين لم يدفعوا قيمة الاشتراك اعتبارا من أمس الخميس.