رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم عمرو دياب .. تويتر يزيل علامة التوثيق من حساب مشاهير

تويتر
تويتر

أزال موقع التغريدات القصيرة تويتر، علامة التوثيق من الحساب الرسمي للعديد من المشاهير أبرزهم عمرو دياب، وعمرو أديب، وتامر حسني، ليصبح الحساب غير موثق.

تويتر يزيل علامة التوثيق من مشاهير 

وأعلن موقع تويتر أمس، أنه ستتم إزالة علامات التحقق الزرقاء للأشخاص الذين لم يدفعوا قيمة الاشتراك اعتبارا من اليوم الخميس، حيث يعطي اشتراك العلامة الزرقاء على تويتر، ميزات محدودة، مثل تعديل التغريدة، وتقدر قيمة الاشتراك بـ 8 دولارات أمريكية شهريا أو 84 دولار سنويا.

حفلات المطرب عمرو دياب 

ويستعد النجم عمرو دياب، لإحياء حفلات بمناسبة عيد الفطر المبارك 2023 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يحيي الحفل يوم 28 من شهر أبريل الجاري، على خشبة مسرح بنش مارك في طريق الملك عبد العزيز.

كما يحيي الفنان عمرو دياب حفلا آخر، نشر وليد منصور نظم الحفلات، البوستر التشويقي له، والذي من المقرر إقامته في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي ضمن حفلات صيف 2023، ويعد هذا الحفل الـ 33، الذي يقدمه عمرو دياب مع المنظم وليد منصور.

موعد حفلة تامر حسني في قطر

ويقيم الفنان تامر حسني حفلا في قطر ثاني أيام عيد الفطر المبارك، يوم السبت 22 أبريل 2023، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وتبدأ حفلة تامر حسني في قطر في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة، وعلى مسرح المياسة.

وكشفت الجهات المنظمة لحفلات العيد 2023 في قطر، أسعر التذكرة الذهبية وصل إلى 200 ريال قطري، التذكرة البلاتينيوم: 400 ريال قطري، تذكرة vip بسعر: 600 ريال قطري.