رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال

ويخوض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة السبت المقبل والعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى فى نصف النهائى.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى دوري الأبطال

وتقام المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائى دورى ابطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي سياق متصل، وافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد الرجاء المغربي، وأعلن الأهلي عن استقبال 52 ألف مشجع في مباراة الرجاء، والفريق المغربي يحصل على ٢٤٠٠ تذكرة.  

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعاونه كلا من:  إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

مواضيع متعلقه