رئيس التحرير
علاء الجمل

تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي مع موليكا

جاكسون موليكا مهاجم
جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء عن تجديد محاولات الأهلي للتعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الصباح" التركية: أن إدارة الأهلي تطرق باب بشكتاش من جديد لمعرفة إمكانية ضم موليكا، في الصيف المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة بشكتاش رفضت عرض الأهلى من أجل ضم اللاعب فى الميركاتو الشتوى الماضى مقابل 2.5 مليون يورو، ويحاول الأهلي من جديد التعاقد مع اللاعب.

وواصلت حديثها: إدارة بشكتاش حددت 3 ملايين أو 4 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن مهاجم فريق مازيمبي السابق.

كما ذكرت صحيفة fotomac التركية، أن الأهلي حاول ضم موليكا صاحب الـ 23 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال تقديم عرضًا يقدر بـ2.5 مليون دولار، إلا أن إدارة بشكتاش رفضت العرض.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة فريق بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

واكدت، أن النادي التركي يبحث خروج اللاعب في الصيف المقبل إما على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل أن المهاجم الكونغولي لم يقدم نفسه بتسجيله خمسة أهداف خلال 27 مباراة في الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلى لمواجهة نظيره الرجاء المغربى، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائى دورى ابطال إفريقيا.

كما وافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق ضد الرجاء المغربي، وأعلن الأهلي عن استقبال 52 ألف مشجع في مباراة الرجاء، والفريق المغربي يحصل على ٢٤٠٠ تذكرة.  

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعاونه كلا من:  إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

مواضيع متعلقه