رئيس التحرير
علاء الجمل

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

مصر الآن

فضّل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض المجموعة الأساسية لتدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

استعداد الزمالك لمواجهة سيراميكا

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس الوقت أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة تدريبات بدنية وفنية قوية استعداداً للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

ويدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إجراء تغييرات على خط دفاع الأبيض خلال مباراة سيراميكا المقبلة.

ويأتي ذلك بعد الأخطاء الدفاعية التي شهدتها مباراة المقاولون العرب الأخيرة في إطار منافسات الجولة ال26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

وتقام مباراة الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف  بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة، في أحد المواجهات المؤجلة من عمر الجولة ال19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري 

كما تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواضيع متعلقه