رئيس التحرير
علاء الجمل

القبض على المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالرصاص في الوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه 3 أشخاص، مما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة آخر بالوراق.

بلاغ بتفاصيل الواقعة

وتلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الجيزة، أحدهما متوفى والآخر مصاب، وذلك على إثر إصابتهما بطلقات خرطوش، وبالتقابل مع نجل المتوفى قرر بوجود خلافات مالية بين طرف أول والده "المتوفى" والمصاب، وطرف ثان "أحد الأشخاص"، وقيامهما على إثرها باحتجاز أحد الصبية التابعين للطرف الثاني حتى يتمكنا من استرداد المبلغ المالي، وبالاتفاق على التقابل لتسليم الصبي واستلام المبلغ المالي بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، حضر الطرف الثاني مستقلا دراجة نارية وبصحبته آخران وبحوزتهم بندقية خرطوش وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، مما أسفر عن وفاة والده وإصابة الآخر وقاموا بإنزال الصبي وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات تم تحديد مرتكبي الواقعة، وهم ثلاثة أشخاص، مقيمون بدائرة القسم، وتبين اختبائهم لدى أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط اثنين منهما وضبط بحوزتهما بندقية خرطوش- عدد 3 فرد خرطوش- عدد من طلقات لذات العيار- كمية من مخدر الآيس- دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.