رئيس التحرير
علاء الجمل

صورة متداولة لشيرين عبدالوهاب تثير الجدل.. والجمهور: خست وصغرت 20 سنة

مصر الآن

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب، ترند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة لها، أثارت الجدل.

وتداولت عدد من الصفحات عبر تطبيق إنستجرام، صورة شيرين تحت عنوان: "ألبوم شيرين قريبا"، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي ينتظر أعمالها الجديدة.

آخر ظهور لشيرين

وظهرت شيرين عبدالوهاب خلال الصورة بملامح متغيرة، إذ خسرت الكثير من وزنها وجاءت ملامحها مختلفة عن الشكل المعتاد لجمهورها، ما دفع البعض للتشكيك في الصورة.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "فكرتها كاريس بشار"، "ازاي خست وخسرت وزنها"، " صغرت 20 سنة"، "الصورة دي فوتوشوب أصلا ومش حقيقية".

وكانت الفنانة السعودية ريما عبدالله، قد أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد تقليدها وسخريتها من شيرين خلال ظهورها بأحد البرامج الرمضانية عبر شاشة "أم بي سي".

وظهرت ريما بقصة شعر شيرين عبد الوهاب، واستخدمت كلمات أغنيتها "جرح تاني"، لكنها استبدلتها بعنوان "ضرب تاني"، في إشارة منها تعرض الفنانة المصرية، للضرب على يد زوجها حسام حبيب، في مقدمة الأغنية مع موسيقى وألحان "جرح تاني": "ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني.. أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي".

وبعدها توجه مدير أعمالها الإعلامي إيهاب صالح، برسالة شديدة اللهجة والتي هدد فيها باتخاذ إجراءات قانونية ضد ريما عبدالله وإدارة القناة.

وقال مدير أعمال شيرين، عبر "تويتر": "ما أقوله هذا هو رأيي الشخصي، من العيب أن تقوم قناة محترمة مثل mbc1 بنشر هذا الفيديو عن فنانة كبيرة وعظيمة مثل شيرين، فهذا تنمر وقلة أدب، أما أنا كمدير أعمالها فأعلن أننا سوف نتخذ الإجراء اللازم".