رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد بكائه على الهواء.. إعلامي شهير يوجه رسالة مؤثرة لجابر القرموطي

جابر القرموطي
جابر القرموطي

رد الإعلامي أحمد الطاهري،الطاهري، على حديث صديقه الإعلامي جابر القرموطي، خلال تواجده في برنامج "أنا والقناع" مع منى عبد الوهاب، والذي بكى من خلاله على الهواء، متذكرا أزمته المهنية وغيابه سنوات طويلة عن الشاشة والإعلام.

وقال الطاهري، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": “رسالة إلى أخي وزميلي وصديقي أستاذ جابر القرموطي، لما بنقول إنك صاحب فضل مش بنجامل، قبل 2011 كنا بنستنى تقول اسمنا وتعرض شغلنا في مانشيت علشان الناس تعرفنا دي الحقيقة، علشان كده عمر العين ما تعلى عن الحاجب دمت نبيلًا”

وأضاف: "وأنتهز هذه الفرصة لكي أبارك للزميل والصديق العزيز الأستاذ مصطفى عمار والزميلة منى عبد الوهاب على نجاح برنامجهم الرائع أنا والقناع".

جابر القرموطي في "أنا والقناع"

وحل الإعلامي جابر القرموطي، ضيفا على الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها "انا والقناع"، ليلة أمس على شبكة قنوات الحياة، والعاشرة على قناة cbc.

وخلال اللقاء، تحدث جابر القرموطي، عن أمور كثيرة وتطرق لمناطق مؤثرة في حياته لم يكشفها من قبل، كما فتح قلبه متحدثا عن تفاصيل أصعب اللحظات في حياته.

ودخل جابر القرموطي في نوبة من البكاء عندما تحدث عن اللحظات المريرة التي تعرض لها بعد تركه لبرنامجه "مانشيت"، وكيف كان شعوره بعد فقدانه أشقائه الثلاث.

وكان جابر القرموطي قد كشف منذ فترة عن أنه اضطر إلى بيع أشياء كثيرة في الفترة التي ابتعد خلالها عن الشاشة، وقال خلال تصريحات إعلامية سابقة: "2021 كانت سنة قاسية وصعبة جداً عليّ، وكانت بمثابة سنوات وليس سنة واحدة، والحمد لله على نعمة الرضا وحب التغيير والتطلع إلى بداية مرحلة جديدة رغم أن سني قاربت على الخمسين، والتفكير في البداية الجديدة في هذه المرحلة يعتبر إبداعاً وإنجازاً ويعود إلى الرضا من الله".

وأشار إلى أنه مثل أي مواطن مصري قد يضطر إلى بيع أشياء من مقتنياته ليعيش، مؤكداً أن الفكرة ليست في بيع المقتنيات، ولكن في الذكريات المصاحبة لها، والأمر يكون مؤلماً عندما يكون الشخص هو مالكها الأصلي.

كما أعرب عن حزنه لأنه لم يعمل حساباً للزمن، ويدخر أموالاً، مشيرا إلى أنه لم يتخيل ابتعاده عن الكاميرا يوماً، لكن كانت تجربة بها رضا وإعادة ترتيب للأمور.

كما وجه خلال لقائه، رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب، وقال إنه لم يسأل عنه أو يهاتفه طيلة الفترة الماضية، وأشاد به وببراعته في "التوك شو".