رئيس التحرير
علاء الجمل

توخيل: ستكون معجزة إذا أقصينا مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل المدير
توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع  مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها مساء غداً الأربعاء، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لا يمكننا الحديث عن معجزة، ستكون معجزة تقريبا إذا تمكنا من إقصاء مانشستر سيتي، يتعلق الأمر بخلق مستوى واقعي بعد التأخر بثلاثة أهداف، نحن نؤمن بأنفسنا وأنه يمكننا الفوز.

وأضاف: " وعن تصرف أوباميكانو في اللقاء الماضي، لا أعتقد أن مواجهة هالاند كانت المشكلة، بل القرار الذي اتخذه والمخاطرة التي قام بها، يدرك أنه يجب عليه التحسن، لا فائدة من توجيه اللوم إلى الأفراد، تمت معاقبتنا بشدة ولكن لدينا الثقة الكاملة فيه، نحن ندعمه فهو شاب ولديه إمكانات كبيرة.

وواصل توخيل: "نحن لا نزال في المنافسة، فمنذ الدور ربع النهائي يتوجب علينا أن نأخذ بعين الاعتبار قرعة المباريات، يطمح بايرن ميونخ دائماً للوصول إلى هذا الدور ومن هناك حظ يتغير كل يوم وخلال المباراة ومع الإصابات".

وأكد: "نفتقر بالأساس للسهولة والثقة، ونفكر قليلاً أكثر مما يجب، ومع ذلك يمكن أن تتغير الأمور بسرعة، ويمكن أن يحدث تحسُّنٌ فجائي، نحن نعمل جاهدين على ذلك

واختتم حديثه قائلاً: على الرغم من تقدم مانشستر سيتي أتوقع أيضًا ضغطا كبيرا منهم، سيحررون أنفسهم من النتيجة كأنهم لم يلعبوا مباراة ذهاب، علينا أن نكون أذكياء، أتوقع أن بإمكاننا سد الثغرات بسرعة.

وفي سياق متصل، حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على نظيره بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح رودري أهداف المباراة لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزز برناردو سيلفا التقدم لصالح فريق مانشستر سيتي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

واختتم إيرلينج هالاند أهداف السيتي، بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر سيتي على نظيره بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة دون رد.

مواضيع متعلقه