رئيس التحرير
علاء الجمل

هشام خرما مفاجأة افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز

مصر الآن

يستعد المؤلف الموسيقي هشام خرما، للمشاركة في افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز، بموسيقى من تأليفه في الحفل الذي يُقام في مصر 27 إبريل المقبل.

وألف هشام خرما موسيقى خصيصًا للعرض الافتتاحي للبطولة بجانب موسيقى تسليم الجوائز ودخول كبار الضيوف، كما سيتم تقديمها في عرض حيّ لهشام خرما مع الأوركسترا الخاصة به مع مزج مميز بين الموسيقى والجمباز.

وأعلن عن مشاركة هشام خرما وتفاصيل البطولة في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، وذلك في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وينتظر هشام خرما إطلاق فيلم يوم 13 في دور العرض العربية، بعدما انتهى مؤخرًا من تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم، ويعتبر الفيلم هو أول فيلم عربي يُعرض بتقنية 3D، الفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكان خرما قد كشف عن تجربته في فيلم يوم 13، وقال خلال تصريحات تلفزيونية: "استعنت بالآلات الوترية، خاصةً الكمان والتشيلو وأضفت البيانو مع مؤثرات صوتية لأجعل الموسيقى تواكب أحداث الفيلم، وتخلّق التوتر المطلوب في كل مشهد".

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 النجوم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكان خرما قد أطلق أغنية "مسافرٌ أنت" بتقنية Dolby Atmos لأول مرة في مصر، في تعاونه الأول مع المطربة لينا شماميان على كل المنصات الموسيقية.