رئيس التحرير
علاء الجمل

"فرحت بموت أبويا".. تصريح صادم من شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، بعد حلولها ضيفة بأحد البرامج التلفزيوية، حيث كشفت خلال اللقاء عن المزيد من الأسرار في حياتها الخاصة والفنية.

وفاة والد شيرين رضا

شيرين رضا، أثارت دهشة الجمهور، بعد حديثها عن وفاة والدها الفنان محمود رضا حيث قالت إنها فرحت بوفاته، بسبب مرضه الشديد، حيث ظل يعاني من المرض لأكثر من 10 سنوات، ولن تتمكن من فعل شيئ له.

وأضافت شيرين رضا، خلال تصريحاتها، أنها كانت تعتبر روح والدها محبوسة داخل جسده، لذلك فرحت بوفاته وشعرت بأن الله قد أكرمه.

من بين التصريحات التي أثارت الجدل حول شيرين رضا، هو علاقتها بطليقها الفنان عمرو دياب، إذ قالت إنه لا يمكن أن يعودا زوجين مرة أخرى، ولا تفكر نهائيا في هذا الأمر، فأصبح لكل منهم طريقه الخاص به.

شيرين رضا ودينا الشربيني

شيرين رضا، قالت إن علاقتها بدينا الشربيني جيدة وليس كما يقال إن هناك خلافات بينهما بسبب ارتباطها بعمرو دياب، مؤكدة على أنه ليس شرطا أن تدخل في صراعات مع النساء اللاتي دخلن حياته.

كما كشفت شيرين رضا، عن أنه دفعت ضريبة جمالها، حيث أن الرجال يبحثون في المقام الأول عن المرأة الجميلة، لذلك لا تعرف عمل إذا كان من يرغب في الارتباط بها من أجل شخصيتها أم من أجل جمالها.