رئيس التحرير
علاء الجمل

شائعات إخوانية.. مصدر أمني ينفي انتحار نزيل بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله على أحد الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية متضمنًا انتحار نزيل بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأكد المصدر الأمني، أن تلك الإدعاءات تأتى فى إطار محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة لإثارة الرأى العام والتى أصبحت محل إستهجان المجتمع المصرى، فى ضوء ما دأبت عليه الجماعة من تزييف للحقائق ونشر الأكاذيب المختلقة.

بدء التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن بدء التشغيل التجريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل بالعاشر من رمضان بمحافظة بالشرقية، وأخميم الجديدة بمحافظة سوهاج، و15 مايو بمحافظة القاهرة، كبديل لعدد من السجون.

ونظمت وزارة الداخلية جولة تفقدية بمركز الإصلاح والتأهيل بالعاشر من رمضان، والذي تم تشيده وفقاً لأرقى النظم المعمارية، مع الاستعانة بمفردات التكنولوجيا الحديثة؛ وذلك بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين، وأعضاء المجالس النيابية، والبعثات الدبلوماسية، والمنظمات الحقوقية والمعنيين بحقوق الإنسان، ووسائل الإعلام الوطنية والدولية، وحشد من الفنانين؛ للاطلاع على ملامح التجربة المصرية الرائدة في مجال تطوير منظومة التنفيذ العقابي، من خلال مراكز الإصلاح والتأهيل.