رئيس التحرير
علاء الجمل

فنانة كوميدية.. تعرف على ضحية برنامج "رامز نيفر إيند" اليوم

رامز نيفر إيند
رامز نيفر إيند

تقع الفنانة الكوميدية شيماء سيف، ضحية برنامج "رامز نيفر إيند"، وذلك في حلقة اليوم الثلاثاء، حيث يذاع البرنامج في تمام الساعة السادسة والربع مساء على شاشة إم بي سي مصر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها شيماء سيف، مع الفنان رامز جلال، في مقالبه إذ ظهرت معه خلال الأعوام السابقة أيضاً.

برنامج رامز نيفر إيند 2023

برنامج رامز نيفر إيند يتكون من مقلبين، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق إيهامهم بأن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية على أنه عطل في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وظهرت الفنانة شيماء سيف، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، والذي تشارك في بطولته بجانب يسرا ، عنبة، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" حول الدكتورة سميحة والتي تعيش في كندا تقرر الذهاب إلى مصر لإستلام الورث لتقع بالعديد من المواقف الكوميدية.