رئيس التحرير
علاء الجمل

"جوزي ضربه بالشبشب وهو عنده 6 شهور".. وفاء مكي تحكي موقفا صادما عن رضيعها

وفاء مكي
وفاء مكي

كشفت الفنانة وفاء مكي، تفاصيل واقعة ضرب زوجها لابنها وهو عمره 6 أشهر، قائلة: "زوجي ضرب ابني بالشبشب عشان يتعلم الأدب، وأنا كلمت المسيرة من بعده لأن تربية الولاد عايزة راجل".

معاناة مرض ابنها 

ودخلت وفاء مكي، في نوبة بكاء على الهواء، خلال استضافتها بأحد البرامج بسبب مرض نجلها عمر، قائلة: "ابني أصيب بفيروس في جهاز المناعة وهو في كي جي 2 ، والطبيب أخضعه لكورس علاج لمدة 6 أشهر والحقنة الواحدة ثمنها 4 آلاف جنيه ومش موجودة.

وفاء مكي

واسترجعت الفنانة وفاء مكي ذكرياتها قائلة:"حرارته كانت عالية جدا والدكاترة حنطوه في تلج وحرارته فوق الـ 4 والحمد لله إحنا نعافر معاه ويعاني من مشاكل بالغدد الصماء، ربنا يشفي كل الأطفال".

كما اشتكت وفاء مكي، من تصرفات نجلها،: "الواد بايظ طول اليوم ماشي في البيت يقولي أنتش وأجري وسيد ياسيد".

وفاء مكي وتضحيات والدتها

وأشارت مكي، إلى أن والدتها لعبت دور الأب والأم في حياتها بعد طلاقها بسببها، مضيفة: “أمي تعبت معايا كتير جدا وتعرضت للظلم في حياتها، مضيفة: عشت طفولة مدللة لأني كنت بنت حلوة ووحيدة أبويا وأمي".

وكشفت “وفاء” سبب طلاق والدتها، قائلة: "والدي طلق والدتي بسببي لإنجابها بنت، لأن أهل أبويا صعايدة مبيحبوش البنات واشترطوا على والدتي لو أنجبت بنت ما تجيش تاني”.

واسترجعت وفاء مكي الكثير من الذكريات والأسرار في حياتها الشخصية، لافتة إلى أنها تعلمت الصدق والصراحة والوضوح والالتزام والاحترام من جميع الأساتذة الذين عملت معهم خلال تاريخها الفني.