رئيس التحرير
علاء الجمل

ليس من بينها السوبر.. محمد الشناوي مهدد بالغياب 3 مباريات

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بطاقة حمراء وطرد في الدقائق الأخيرة من مواجهة سموحة، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات  الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إيقاف محمد الشناوي 3 مباريات

جاء الطرد كما تنص لائحة عقوبات رابطة الأندية المحترفة لبطولة الدوري المصري، على إيقاف اللاعب الذي تعرض للطرد المباشر بسبب ضرب الخصم دون كرة، وغيابه 3 مباريات، وتغريمه 25 ألف جنيه فقط لاغير.

كما أن غياب محمد الشناوي عن الأهلي سيكون في بطولة الدوري الممتاز فقط، خاصة أن لائحة عقوبات البطولات منفصلة عن بعضها البعض، وبالتالي يشارك في كأس السوبر المصري أمام الزمالك بشكل طبيعي.

طرد محمد الشناوي 


جدير بالذكر أن  حكم مباراة الأهلي وسموحة أشهر بطاقة حمراء لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بعدما تعدى بالضرب على أحمد حكم لاعب سموحة دون كرة، ولعب الأهلي بـ 10 لاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليدخل علي لطفي بدلاً من محمد شريف لحراسة مرمى الأحمر.

وحقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره سموحة، بهدفين نظيفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-1.

وعزز محمود كهربا التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 66، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على سموحة بهدفين نظيفين دون رد.

بهذه النتيجة غرد  الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53، بينما توقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 31 في المركز التاسع بالدروي.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط :مروان عطية واليو ديانج وعمرو السولية.

خط الهجوم : محمد شريف وبيرسي تاو وكهربا.