رئيس التحرير
علاء الجمل

ليفربول يكتسح ليدز يونايتد بسداسية في البريميرليج

مصر الآن

حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 1-6، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وافتتح فريق ليفربول أهداف المباراة عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 35، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني قلص فريق ليدز النتيجة باقدام لويس سينيستيرا في الدقيقة 47، ثم عاد النجم المصري محمد صلاح وأحرز الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

كما أحرز ديوغو جوتا هدفين لصالح الريدز في الدقائق 52، 73،. واختتم داروين نونيز السداسية بالدقيقة 90،  لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 47 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد فريق ليدز عند النقطة 29 في المركز السادس عشر بالدروي.

وبدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كيرتس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح –  ديوجو جوتا – كودي جاكبو.

وفي سياق آخر، تعادل فريق آرسنال مع  نظيره ليفربول بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وافتتح غابرييل مارتينيلي أهداف المباراة لصالح الجانرز في الدقيقة 16، وعزز غابرييل خيسوس التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 28، ثم قلص محمد صلاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريق ليفربول، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-2.

وفي الدقيقة 87 سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للريدز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة واصل فريق أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد  73 نقطة، بينما وصل رصيد فريق ليفربول عند النقطة 44 في المركز الثامن بالدروي.

مواضيع متعلقه