رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير.. مباراة الأهلي والرجاء مهددة بالنقل خارج ملعب محمد الخامس

مصر الآن

كشفت تقارير صحفية مغربية، إمكانية تغيير ملعب مباراة الأهلي والرجاء، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 29 أبريل الجاري، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الرجاء يوم السبت، المقبل الموافق 22 من الشهر الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن لقاء العودة سيكون في المغرب، تحديداً ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكرت صحيفة "البطولة" المغربية، أن الرجاء مهدد بعدم استقبال الأهلي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب أعمال الصيانة في الملعب، والتي تشمل تغيير مجموعة من المرافق من بينها المدرجات، الأمر الذي يجعل لقاء الأهلي ضد الرجاء مهدد باللعب خارج ملعب محمد الخامس.

وأضاف الموقع أن هناك احتمالية نقل المباراة بين الأهلي والرجاء لملعب آخر، وكذلك مباراة الوداد أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الدور ذاته في دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لعملية الإصلاحات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء السبت الموافق 29 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي سياق متصل، وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف، وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.

مواضيع متعلقه