رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد إصابته بجلطة.. الموسيقيين تكشف تطورات الحالة الصحية لحسن عبدالمجيد (خاص)

حسن عبد المجيد
حسن عبد المجيد

تعرض الفنان النوبي حسن عبدالمجيد، لأزمة صحية خلال الأسبوع الماضي حيث أصيب بجلطة وتم نقله لغرفة الرعاية المركزة.

وكشف الدكتور محمد عبدالله، متحدث نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات حالته الصحية، حيث قال إنه بخير، وإن النقابة على تواصل مع أسرته للاطمئنان عليه بصفة مستمرة، كما أنه غادر المستشفى أمس.

وعن استغاثة ابنته، بضرورة تدخل المهن الموسيقية للمساهمة في علاجه، قال إن نقابة الموسيقيين بالفعل تقف بجانب كل أعضائها، والنقيب مصطفى كامل يحرص على إصدار قراراته في هذا الشأن.

وكانت ابنة حسن عبدالمجيد قد كشفت أن والدها قد أصيب بجلطة في الشريان التاجي واستلزم الأمر خضوعه لإجراء تركيب دعامتين، كما أنه يحتاج تركيب دعامة ثالثة لكن لا بد من مرور وقت على الجراحة الأولى.

من هو حسن عبدالمجيد؟

ولد حسن عبد المجيد في الستينات في أسوان، وبدأ مسيرته في الثمانينات كمغن في المجموعة الشهيرة لحميد الشاعري، وهو امتداد للمبدع والرائع أحمد منيب وأحد تلاميذه.

وسجل حسن عبدالمجيد ألبوما معهم، بعنوان "يا ريك" والذي سرعان ما حقق النجاح مع الجماهير، وفي العام 1990 سجل حسن ألبوم "أهلا حبيبي" وفي السنة التالية "مين ده"، عام1991.

اختفاء حسن عبدالمجيد

يذكر أنه في شهر ديسمبر الماضي كانت ابنة حسن عبد المجيد، قد كشفت عن عثورها على والدها، بعد اختفائه، حيث قالت إن والدها كان فاقدا للوعي بسبب دخوله في غيبوبة سكر أثناء قيادته للسيارة، موضحة أن المارة تعرفوا على والدها، وتوجهوا به إلى أحد أصدقائه بمنطقة فيصل.