رئيس التحرير
علاء الجمل

تغريم الأهلي 20 الف جنيه.. وحرمان 3 آلاف مشجع من حضور مباراتين بالدوري

مصر الآن


أعلنت رابطة الاندية المصرية المحترفة مساء أمس السبت، تغريم النادي الأهلي ٢٠ الف جنيه بسبب السباب الجماعي لجماهيره، في الجولة الماضية أمام فاركو بالدوري المصري.

عقوبات ضد الأهلي 

كما قررت الرابطة منع ٣ الاف مشجع من جماهير الاهلي من حضور مباراتين بسبب التعرض بالسباب لعناصر اللعبة وأندية.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزاً عريضاً على نظيره فاركو، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مساء أمس السبت، تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد جماهير الأهلي عقب واقعة سب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، خلال مواجهة الأهلي لفاركو، في إطار منافسات بطولة الدوري.

وقال مرتضي منصور فى فيديو نشره عبر صفحته الرسمية رفقة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا: أنا كنت معتاد دايمًا محبش اشتكي حد في بلدي بره بلدي، وكنت أتوقع بعد هذا السُباب من بعض جماهير الأهلي أن يصدر بيان اعتذار من مجلس الأهلي.

مرتضى منصور يشكو الأهلي بسبب شيكابالا

وتابع قائلا:" كنت أنتظر صدور بيان اعتذار لشيكابالا بعد إساءة الجماهير له، ووزير الرياضة أصدر بيان من قبل بأن من يخطئ ويسئ في الوسط الرياضي سيتم معاقبته، ولكن لم يحدث أي جديد حتى الآن".

وأضاف رئيس الزمالك :" قررنا التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد جمهور الأهلي الذي يسيئ لناديه قبل أن يسيئ للكرة المصرية ولشيكابالا في لقاء الأمس بين فاركو والأحمر".

واختتم مرتضى منصور  حديث بالقول: شيكابالا لم يكن يلعب في لقاء الأهلي وفاركو والزمالك لم يكن طرفا في المباراة ولا أعلم سر تعرضه للسباب في مباراة الأمس.

مواضيع متعلقه